في هذا القسم

انشر هذه الصفحة

إستبيان رضاء العملاء والمتدربين

بعد اجرائها استبيان شمل أكثر من 4,800 متدرب

جلوبال نوليدج تقيم الدورات التدريبية المقدمة وانعكاساتها على رفع أداء الموظفين في أعمالهم

 

الرياض – 29 مارس 2015: نظمت جلوبال نوليدج السعودية إستبيان يهدف إلى معرفة مدى رضاء العملاء والمتدربين على مستوى الخدمة المقدمة لديهم، واستهدف الإستبيان 4,800 متدرب ممن التحقوا ببرامج التدريب. ويعد الاستبيان بمثابة مراجعة سنوية لمستوى التدريب، بهدف تقديم الأفضل لعملاء جلوبال نوليدج، بما يواكب التطور الكبير في مجال تكنولوجيا المعلومات الحديثة في السوق السعودي.

وشمل الاستبيان مراجعة نتائج أكثر من 200 دورة تدريبة مختلفة، لأكثر من 4800 متدرب ومتدربه من 210 شركه ومؤسسه، قدمتها جلوبال نوليدج مع شركائها العالميين في مجال تقنية المعلومات والإدارة خلال العام المنصرم 2014. وأظهرت النتائج رضى العملاء على مستوى المتدربين، كما بيّنت أهمية الدورات التدريبية المقدمة التي انعكست إيجابياً على أدائهم في عملهم بنسبة 93%. حيث حصدت كفاءة وتميز المدربين على نسبة 92% في الاستبيان. ومنح الاستبيان الفرصة لجلوبال نوليدج لجمع وتحليل المعلومات المقدمة من كافة المتدربين الذين شملهم هذا الاستبيان.

وبهذه المناسبة صرح ريتشارد بريور جونز، الرئيس التنفيذي لجلوبال نوليدج في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادته بنتائج الاستبيان وبمستوى الخدمة المقدمة لعملاء جلوبال نوليدج السعودية، والتي ظهرت جلية من خلال ردود العملاء الذين شاركوا الاستبيان. وأضاف: "عكس الاستبيان المستوى الذي يتمتع به المدربين لدينا، والخبرة الطويلة التي أهلتهم ليصبحوا من أفضل المدربين في مجالاتهم المختلفة. إننا في جلوبال نوليدج نؤمن بأن الدورات التدريبية التي نقدمها تضيف قيمة حقيقية للمتدربين، مما ينعكس إيجاباً على مستوى أدائهم الوظيفي".   

من جهته بيّن علاء سعفان، مدير جلوبال نوليدج السعودية أن الشركة تأخذ بعين الاعتبار اختلاف احتياجات العملاء مع دراسة متطلبات السوق السعودي، وذلك لرفع فاعليّة الدورات التدريبية التي تقدمها الشركة. وأضاف: "إن أهداف عملائنا للاتحاق بالدورات تعد حافزاً رئيسياً لنا لتطوير الدورات وتوفير أحدث الحلول التدريبية وأفضل المدربين. لقد أظهرت نتائج الاستبيان أن استثمارنا الحقيقي يكمن عبر وضع أهداف عملائنا بعين الاعتبار ومساعدتهم على تحقيق أهداف الأعمال لديهم مما أدى إلى حصولنا على نتائج ملموسة عبر رفع أداء المتدربين".

يذكر بأن جلوبال نوليدج السعودية حصلت خلال فترة تواجدها في المملكة العربية  السعودية والتي تجاوزت 10 سنوات، على العديد من الجوائز ومن أهمها: الشريك التدريبي الأفضل لـ "سيسكو" في العالم للعام السادس على التوالي، الشريك التدريبي الأفضل لـ "مايكروسوفت" في العالم، الشريك التدريبي الأفضل لـ "فى إم وير" في العالم للعام الخامس على التوالي، الشريك التدريبي الأفضل لـ "اى بى إم" في العالم، أفضل مدرب (حسام عباس) لفى ام وير من الربع الأول للعام 2014 في أوروبا والشرق الأوسط، والحصول على أفضل تقييم في رضا الطلاب والدارسين أفايا في أوروبا والشرق الوسط.

                                   

حول جلوبال نوليدج:

تعد جلوبال نوليدج من الرواد العالميين في مجال التدريب على مهارات تكنولوجيا المعلومات والأعمال، وتقدم التدريب من خلال مراكز التدريب والمنشآت الخاصة وعبر الإنترنت بما يتيح للعملاء اختيار الموعد والمكان والكيفية التي يرغبون من خلالها في تلقي برامج التدريب وخدمات التعلم. وللمزيد من المعلومات حول جلوبال نوليدج الرجاء زيارة الرابط التالي https://www.globalknowledge.com.sa 

 

وللمزيد من المعلومات يرجى الإتصال ب:

محمد خلف

مسؤول علاقات عامة

هيل آند نولتون ستراتيجيز

053599919

Mohammed.khalaf@hkstrategies.com

 

 

أحمد سليمان

مدير التسويق

جلوبال نوليدج السعودية

00201153000054

Ahmed.Soliman@globalknowledge.com.sa