In this section

Share this page

جلوبال نوليدج تنضم إلى قائمة أفضل عشرين شركة تدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات لعام 2014

الشركة الرائدة في مجال الخدمات التعليمية تحافظ على مكانتها في القائمة للعام السابع على التوالي تأكيدًا على تفردها المتميز في التطوير المهني المحترف...

 

الرياض، السعودية، 7 يناير 2015- أعلنت جلوبال نوليدج، شركة التدريب الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ومهارات إدارة الأعمال، اليوم، عن اختيارها لتنضم إلى قائمة موقع TrainingIndustry.com لأفضل عشرين شركة تدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات لعام 2014. وبذلك تنال جلوبال نوليدج الامتياز نفسه للعام السابع على التوالي، بفضل ما تتميز به من روح الإبداع والقيادة في التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

يقول دوغ هاروارد، المدير التنفيذي لشركة ترايننج اندستري كوربوريشن: "تبرز المنظمات التي وقع عليها الاختيار في قائمة عام 2014 أفضل ما يمكن أن يقدمه مجال التدريب في هذا القطاع" وأضاف: "يشهد التدريب في هذا المجال تحولاً نوعيًا متزايدًا فيما يتعلق بطلبات العملاء، بدءًا من موضوعات التدريب التي تمثل محور اهتمامهم؛ وصولاً إلى أساليب التدريب والعرض التي يفضلونها."

 

يعتمد اختيار الشركات التي تنضم إلى قائمة موقع TrainingIndustry.com لأفضل عشرين شركة تدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات لعام 2014 على اتساع نطاق التدريب في هذا المجال، وأساليب التدريب، والامتداد الجغرافي، وقوة العملاء، وحجم الشركة ومعدل نموها. وتنبع إبداعات جلوبال نوليدج في مجال التعليم من إيمانها بأهمية الثمار التي نتجت  عن التطوير المهني المستمر، الأمر الذي خلق منها نموذجًا يُحتذى، يميز جلوبال نوليدج عن الشركات الأخرى في هذا المجال، ويؤدي إلى اختيارها دائمًا في قائمة أفضل عشرين شركة تدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

وتقدم جلوبال نوليدج حزمة تدريب متميزة إلى سوق التدريب، مصممة خصيصًا لتناسب الخطط الاستراتيجية الراهنة للعملاء، كما تمنح المؤسسات مرونة كاملة في اختيار ما يناسبها. إذ تحرص الشركة على تطوير خدماتها باستمرار لتواكب احتياجات المتدربين دائمة التغير، من خلال استحداث حلول وموارد تعليمية مبتكرة. وتشمل حزمة البرامج المرنة المُصممة خصيصًا للعملاء مجموعة متنوعة من المزايا والخيارات؛ حيث تتيح التدريب بالتفاعل الحي مع المدرب والتدريب الرقمي الافتراضي، وبرامج التعليم الإلكتروني، وبرامج التعليم التعاونية تحت إشراف موجه في مراكز التدريب، والتدريب داخل الموقع وعبر الإنترنت.

وبهذا الصدد، صرح بريان كيه برانسون، رئيس الشركة ومديرها التنفيذي: "نحن نفخر بمواصلة مسيرتنا في تقديم الموارد الرائدة والمبتكرة لعملائنا الأعزاء، كما تغمرنا سعادة بالغة بالتقدير الذي نحظى به من TrainingIndustry.com بإدراجنا في قائمة أفضل عشرين شركة تدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات كل عام. واستطرد: "إن تلقي هذا النوع من التقدير من مؤسسة تكرس جهودها لتسليط الضوء على أفضل الممارسات المتميزة في المجال، هو وسام شرف وعلامة فارقة تخبرنا أننا على الدرب الصحيح نحو تقديم البرامج التدريبية التي تتمتع بكل ما تحتاجه الشركات الناجحة الحريصة على استمرار تقدمها في القطاع، لتتمكن من شق طريقها وسط التحديات المتغيرة. وسواء كان هذا الاحتياج في مجال الحوسبة السحابية، أو أمن الإنترنت أو تحليل الكميات الضخمة من البيانات أو الخدمات التعليمية أو الخدمات الاستشارية المتعلقة بالتغييرات الإدارية اللازمة في المؤسسات وتحليل الفجوات لسد ثغرات المهارات المطلوبة، نقدم كل ذلك لعملائنا في جميع أنحاء العالم، عبر حلول تطوير مهني احترافية، مدعومة بمجموعة متنوعة من الدورات التدريبية والشهادات."

###                                                                         

نبذة عن شركة جلوبال نوليدج:

جلوبال نولدج هي شركة عالمية رائدة تقدم خدمات التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات ومهارات الأعمال وأفضل الممارسات. نحن نوفر لعملائنا، في جميع أنحاء العالم، محتوى تدريبي يتميز بالموضوعية والوضوح، يقدمه صفوة المدربين، مع إتاحة حرية اختيار مواعيد المحاضرات وأساليب التدريب وطرق تنسيق المحاضرات التي يحتاجونها لدفع عجلة النجاح بأقصى وتيرة ممكنة. حيث تقدم حلول مهارات الأعمال الخاصة بنا تدريبا على مهارات التواصل الأساسية وتحليل الأعمال وإدارة المشروعات وإدارة خدمة مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتحسين القدرة التشغيلية وتطوير مهارات القيادة. وبفضل آلاف البرامج التدريبية التي تتنوع بين التدريب الأساسي اللازم للشركات والشهادات المتخصصة، ينصب اهتمام برامجنا التدريبية الأساسية في مجال تكنولوجيا المعلومات على مجموعة من شركاءنا التقنيين مثل أمازون ويب سيرفيسيز وبروكاد وسيسكو وسيتريكس وأي بي إم وجونيبير ومايكروسوفت وريد هات وفي إم وير. نفخر بما نتيحه لعملائنا من إمكانات لتطوير مهني احترافي شامل لتقنيات تكنولوجية فريدة مثل الأحجام الضخمة من البيانات والتكنولوجيا السحابية وأمن الإنترنت والشبكات.

 

تأسست جلوبال نوليدج في عام 1995، وأصبحت صرحًا يضم ما يزيد عن 1300 موظف في جميع أنحاء العالم. يقع مقرها الرئيسي في كاري (بالولايات المتحدة الأمريكية)، والمقر الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في لندن (بالمملكة المتحدة). وهي شركة تملكها مؤسسة ميد أوشن بارتنرز الاستثمارية، ومقرها نيويورك.

 

نبذة عن شركة ترايننج اندستري كوربوريشن:

تضطلع TrainingIndustry.com بتسليط الضوء على أحدث الأخبار والمقالات والدراسات والشؤون المتعلقة بأفضل الممارسات داخل مجال التدريب. حيث ينصب تركيزنا على مساعدة الشركات التي تبذل جهدًا متفانيًا والجهات المحترفة في قطاع التدريب لتحصل على كل ما يلزمها من معلومات ورؤى وأدوات كي تتمكن من إدارة عملها بكفاءة في مجال التعليم.