في هذا القسم

انشر هذه الصفحة

لماذا تختار جلوبال نوليدج؟

 

نظرًا لما تتمتع به جلوبال نوليدج بخبرتها التدريبية التي تزيد عن 20 عامًا، فإنها تمتلك ثروة من المعرفة والمهارات منقطعة النظير في شركات التدريب المهني الأخرى، والعديد من مصادر التدريب والحقائب التدريبية المعتمدة من مصنعى التقنية بالإضافة الى القيمة الحقيقية المتمثلة فى متدريبين محترفين تم إختيارهم وفق معايير دولية دقيقة. ونحن نركز على تقديم أفضل دعم واستشارات للعملاء في صناعتنا بما يضع عملائنا في أعلى قائمة الأعمال.

هناك آلاف الشركات التي تعتمد على جلوبال نوليدج في تحديد المهارات التي يحتاجونها لدعم التكنولوجيات والنظم التي يستخدمونها، كما يعتمد المهنيون الفرديون علينا كذلك لنحافظ على بقائهم في المقدمة فيما يخص المهارات التي يحتاجونها في المستقبل، وفيما يلي نورد بعض الأسباب الرئيسية لاختيارهم جلوبال نوليدج:

 

خدمات التعلم

تدرك جلوبال نوليدج أن التعلم ليس مجرد حضور برامج تدريبية ولكنه أمر حاسم فيما يتعلق بنجاح المؤسسات، وتتسم الأعمال في الوقت الحاضر بالسرعة والتنافسية وتتطلب قوى عاملة عالية المهارة، ولهذا فإن عروض خدماتنا التعلمية مصممة لدعم عملائنا في تحقيق هذه الأهداف، كما نقوم معًا بوضع البرامج التعليمية التي تناسب استراتيجياتهم.

 

المشاركة من أجل تقوية التدريب

تشارك جلوبال نوليدج رواد التكنولوجيا في العالم بما في ذلك سيسكو ومايكروسوفت وفي إم وير لكي لا تضمن تقديم محتوى تدريبي مصرح به فقط بل من أجل مراعاة التزاماتهم الخاصة بالجودة كذلك، بالإضافة إلى أننا نعمل مع رواد تقديم خدمات الاختبارات، مثل في يو إي وبرومترك بما يمكننا من اختبار المعرفة المطلوبة للمشاركين والتحقق منها في برامجنا.

 

حيادية موفر الخدمة

نحن نتبع -بخلاف شركات التدريب الأخرى- منهج حيادية موفر الخدمة في تكنولوجيا المعلومات وهو أحد المكونات الرئيسية في إعداد المتدربين للنجاح في التنفيذ.

 

برامج تدريبية مرنة تلائم احتياجاتك

يسمح لنا بناء برامجنا التدريبية ذات الأهداف التعليمية الفردية بتخصيص حل يلبي احتياجات مؤسستك بسهولة، ونحن لدينا الخبرة والمعرفة التي تؤهلنا لتوفير ما تحتاجه بدءًا من وضع منهج لبرنامج تدريبي قياسي وحتى إنشاء برنامج تدريبي مخصص يُكمِّل أفضل ممارسات منهجية إدارة المشروعات بمؤسستك.