في هذا القسم

انشر هذه الصفحة

نبذة عن الشركة

نبذة عن الشركة

تُعد جلوبال نوليدج من الرواد العالميين في مجال التدريب على مهارات تكنولوجيا المعلومات والأعمال، ونحن نقدم التدريب من خلال مراكزنا التدريبية ومنشآتنا الخاصة وعبر الإنترنت بما يتيح لعملائنا اختيار الموعد والمكان والكيفية التي يرغبون من خلالها في تلقي برامج التدريب وخدمات التعلم.

 

تدريبات تكنولوجيا المعلومات والأعمال

يركز التدريب الأساسي لدينا على سيسكو ومايكروسوفت وفي إم وير وريد هات وتحسين عمليات الأعمال وتطوير القيادة وإدارة التغيير، وتشتمل البرامج التدريبية لدينا الخاصة بتكنولوجيا المعلومات على الشبكات والبرمجة ونظم التشغيل والأمن والمهاتفة، كما تضم برامجنا التدريبية الخاصة بمهارات الأعمال إدارة المشروعات وآيتل وإدارة الأفراد وتحليل الأعمال، كما تضم برامجنا التدريبية التي تتجاوز 1200 برنامج تدريبي التدريب والشهادات التأسيسية والتخصصية.

 

التدريب الدولي

في عام 2006، استحوذنا على أزلان ترينينج التي جعلتنا أكبر مقدم خدمات تدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات في أوروبا، وفي عام 2007، توسعنا دوليًا لإدراج التدريب والاستشارات والخدمات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال الاستحواذ على سينرجي بروفيشنال سيرفيسيز، وخلال استحواذنا عام 2009على العمليات التدريبية الخاصة بنيكسينت ليرنينج، أصبحنا أكبر مقدم خدمات تدريب للمؤسسات في كندا.

 

الخدمات المهنية الخاصة بجلوبال نوليدج

تمثل التكنولوجيات والأنظمة والعمليات أدوات مهمة لتحقيق أهداف الأعمال الخاصة بك، وفي عالمنا الحاضر سريع التغير، تحتاج أعمالك إلى اطلاع واسع وخبرة موثوقة مع معرفة راسخة بالأعمال لتنفيذ استراتيجية المؤسسة الخاصة بها، وتوفر جلوبال نوليدج لعملائها مجموعة متنوعة من الاستشارات الفنية الخاصة بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وخدمات التوظيف والتعهيد ، ونحن نقدم مجموعة كبيرة من الحلول والموارد عالية الجودة من أجل الحفاظ على المكانة المرموقة لعملائنا في مقدمة مجال تكنولوجيا المعلومات، كما يقدم فريقنا الفني المعتمد التوجيهات الخاصة بأحدث المنتجات والتكنولوجيات في مجالات متعددة من التخصصات.

 

الملكية

تأسست جلوبال نوليدج في عام 1995 ويعمل بها ما يزيد عن 1300 موظف في جميع أنحاء العالم، وهي شركة تملكها شركة إستثمارات قائمة في نيويورك وهى ميد أوشن بارتنرز.

 

مواقع الشركة

يقع المقر الرئيسي لشركة جلوبال نوليدج في كاري، بولاية نورث كارولينا، ويقع المقر الكندي في تورونتو ويقع مقر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في لندن.

المواقع في الولايات المتحدة: توجد مراكز تدريبية في كاليفورنيا ومقاطعة كولومبيا وجورجيا وإلينوي ونيوجيرسي ونيويورك ونورث كارولينا وتكساس وفيرجينيا.

المواقع الدولية: النمسا، وبلجيكا، وكندا، والدنمارك، ومصر، وفرنسا، وألمانيا، وايرلندا، وهولندا، والنرويج، والمملكة العربية السعودية، وإسبانيا، والسويد، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة وكولومبيا، واليابان، وكوريا، وماليزيا، والمكسيك، وسنغافورة، وفنزويلا.